Wassafate Docteur Jamal Skali Andi Dwak وصفات الدكتور جمال الصقلي عندي دواك

Wassafate Docteur Jamal Skali وصفات الدكتور جمال الصقلي: حلقة عندي دواك 09-09-2013 للدكتور جمال الصقلي

lundi 28 octobre 2013

حلقة عندي دواك 09-09-2013 للدكتور جمال الصقلي



حلقة عندي دواك 09-09-2013 للدكتور جمال الصقلي

Docteur Jamal Skali : Andi Dwak 09-09-2013



Dr Jamal Skali : Andi Dwak 09-09-2013 عندي دواك : الدكتور جمال الصقلي
ꜜꜜ↓ꜜ↓ꜜꜜ روابط مباشرة لأهم الوصفات أسفله ꜜꜜ↓ꜜ↓ꜜꜜ
تعقيب الدكتور على انتقاد وصفة من وصفاته للشعر وتصحيحه لبعض مفاهيم نمو الشعر
وصفة فعالة وجديدة لإيقاف تساقط الشعر و حته على النمو
وصف لعلاج البهك
وصفة لشد ترهلات الثدي
وصفة لعلاج تشقق القدمين
وصفة لعلاج الكلف
وصفة لعلاج بقع بيضاء (برص).
وصفة لعلاج التونية، الثعلبة
وصفة وماسك لعلاج عيوب البشرة عامة
ماسك لدوي البشرة الحساسة
وصفة للتخلص من الهالات السوداء أو السواد حول وتحت العينين
وصفة للتخسيس


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire