Wassafate Docteur Jamal Skali Andi Dwak وصفات الدكتور جمال الصقلي عندي دواك

Wassafate Docteur Jamal Skali وصفات الدكتور جمال الصقلي: حلقة عندي دواك 01-10-2013 للدكتور جمال الصقلي

lundi 28 octobre 2013

حلقة عندي دواك 01-10-2013 للدكتور جمال الصقلي




حلقة عندي دواك 01-10-2013 للدكتور جمال الصقلي

Docteur Jamal Skali : Andi Dwak 01-10-2013



Dr Jamal Skali : Andi Dwak 01-10-2013 عندي دواك : الدكتور جمال الصقلي
ꜜꜜ↓ꜜ↓ꜜꜜ روابط مباشرة لأهم الوصفات أسفله ꜜꜜ↓ꜜ↓ꜜꜜ
ماسك وقناع لبشرة الوجه ضد (التجاعيد،الحبوب،المسام المفتوحة،الكلف)٠
وصفة لازالة تجاعيد العين وحول الفم
ماسك وقناع اخر لبشرة الوجه ضد (التجاعيد،الحبوب،المسام المفتوحة،الكلف)٠
وصفة لعلاج ارتفاع نسبة السكر في الدم
وصفة لعلاج مشكل الضعف الجنسي عند المصابين بداء السكري
وصفات لمشاكل العين الناتجة عن داء السكري
وصفات لتقوية الجسم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire