Wassafate Docteur Jamal Skali Andi Dwak وصفات الدكتور جمال الصقلي عندي دواك

Wassafate Docteur Jamal Skali وصفات الدكتور جمال الصقلي: حلقة عندي دواك 02-10-2013 للدكتور جمال الصقلي

lundi 28 octobre 2013

حلقة عندي دواك 02-10-2013 للدكتور جمال الصقلي



حلقة عندي دواك 02-10-2013 للدكتور جمال الصقلي

Docteur Jamal Skali : Andi Dwak 02-10-2013



Dr Jamal Skali : Andi Dwak 02-10-2013 عندي دواك : الدكتور جمال الصقلي
ꜜꜜ↓ꜜ↓ꜜꜜ روابط مباشرة لأهم الوصفات أسفله ꜜꜜ↓ꜜ↓ꜜꜜ
ماسك وقناع لجميع مشاكل البشرة صالح لكل الجسم و الشعر
ماسك و قناع لتبييض الوجه و إزالة النمش
ماسك و قناع لعلاج النمش
Taches de rousseur
وصفات لمشاكل العين
وصفة وماسك لايقاف تساقط الشعر وحته على النمو وترطيبه
وصفة وماسك  لعلاج مشكل حب الشباب والتخلص من آثاره (1)٠
وصفة وماسك  لعلاج مشكل حب الشباب والتخلص من آثاره (2)٠

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire