Wassafate Docteur Jamal Skali Andi Dwak وصفات الدكتور جمال الصقلي عندي دواك

Wassafate Docteur Jamal Skali وصفات الدكتور جمال الصقلي: حلقة عندي دواك 03-10-2013 للدكتور جمال الصقلي

lundi 28 octobre 2013

حلقة عندي دواك 03-10-2013 للدكتور جمال الصقلي



حلقة عندي دواك 03-10-2013 للدكتور جمال الصقلي

Docteur Jamal Skali : Andi Dwak 03-10-2013




Dr Jamal Skali : Andi Dwak 03-10-2013 عندي دواك : الدكتور جمال الصقلي
ꜜꜜ↓ꜜ↓ꜜꜜ روابط مباشرة لأهم الوصفات أسفله ꜜꜜ↓ꜜ↓ꜜꜜ
وصفة لعلاج البهك
وصفة لعلاج الصدفية
Psoriasis
ماسك و قناع لتبييض الوجه و إزالة النمش
وصفة لإطالة الرموش و تكثيف الحاجبين
وصفة لمشكل تمزق البطن  وترهلات الجلد (سلوليت) بعد الولادة
Vergetures et cellulite de grossesse
وصفة علاج مشاكل الاظافر المتكسرة و المتقصفة
وصفات لترطيب الشفاه
وصفات لإيقاف النزيف الدموي
وصفة للتخلص وازالة الرؤوس السوداء من الوجه وعلى الانف
Se débarrasser des points noirs
وصفة للتخلص من حب الشباب (في الظهر و الصدر)٠
وصفات للتخلص من البقع الداكنة في المنطقة المحيطة بالفم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire