Wassafate Docteur Jamal Skali Andi Dwak وصفات الدكتور جمال الصقلي عندي دواك

Wassafate Docteur Jamal Skali وصفات الدكتور جمال الصقلي: حلقة عندي دواك 16-09-2013 للدكتور جمال الصقلي

lundi 28 octobre 2013

حلقة عندي دواك 16-09-2013 للدكتور جمال الصقلي



حلقة عندي دواك 16-09-2013 للدكتور جمال الصقلي

Docteur Jamal Skali : Andi Dwak 16-09-2013



Dr Jamal Skali : Andi Dwak 16-09-2013 عندي دواك : الدكتور جمال الصقلي
ꜜꜜ↓ꜜ↓ꜜꜜ روابط مباشرة لأهم الوصفات أسفله ꜜꜜ↓ꜜ↓ꜜꜜ
طريقة استعمال الوصفة الرباعية المعجزة (عسل،حبوب اللقاح،الغذاء الملكي،البروبوليس )٠
وصفة لعلاج مشاكل الرئة (الضيقة، نزلات البرد،سرطان...)٠
وصفة للترطيب والعناية بالشعر وكذا مشاكل فروة الرأس
ماسك للوجه ضد (التجاعيد،الحبوب،المسام المفتوحة،الكلف)٠
وصفة لإيقاف تساقط الشعر و حته على النمو
وصفة لمشكل الغازات المعوية و سمنة البطن (إزالة الكرش)٠
وصفة لعلاج داء الثعلبة (التونية)٠
طريقة استعمال الطحالب المعجزة سبيرولين 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire