Wassafate Docteur Jamal Skali Andi Dwak وصفات الدكتور جمال الصقلي عندي دواك

Wassafate Docteur Jamal Skali وصفات الدكتور جمال الصقلي: حلقة عندي دواك 17-09-2013 للدكتور جمال الصقلي

lundi 28 octobre 2013

حلقة عندي دواك 17-09-2013 للدكتور جمال الصقلي



حلقة عندي دواك 17-09-2013 للدكتور جمال الصقلي

Docteur Jamal Skali : Andi Dwak 17-09-2013




Dr Jamal Skali : Andi Dwak 17-09-2013 عندي دواك : الدكتور جمال الصقلي
ꜜꜜ↓ꜜ↓ꜜꜜ روابط مباشرة لأهم الوصفات أسفله ꜜꜜ↓ꜜ↓ꜜꜜ
وصفة لمشكل البقع الداكنة في العنق و الجسم
وصفة لمشكل فرجيتور والسيلوليت وكذا تخسيس مناطق معينة بالجسم
Problèmes vergeture et cellulite
خلطات تقليدية و نصائح في الحمام المغربي التقليدي
وصفة لعلاج تساقط الشعر و حته على النمو
وصفة لعلاج التوتر العصبي
وصفة لعلاج البرص في المناطق الحساسة
وصفة لمشكل احمرار البشرة
Traitement de la couperose rosacée
وصفة لترطيب وتنعيم الشفاه
وصفة لراحة القدمين المتعبة
وصفة للتبول اللاإرادي عند الأطفال والكبار

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire