Wassafate Docteur Jamal Skali Andi Dwak وصفات الدكتور جمال الصقلي عندي دواك

Wassafate Docteur Jamal Skali وصفات الدكتور جمال الصقلي: حلقة عندي دواك 21-10-2013 للدكتور جمال الصقلي

lundi 28 octobre 2013

حلقة عندي دواك 21-10-2013 للدكتور جمال الصقلي



حلقة عندي دواك 21-10-2013 للدكتور جمال الصقلي

Docteur Jamal Skali : Andi Dwak 21-10-2013



Dr Jamal Skali : Andi Dwak 21-10-2013 عندي دواك : الدكتور جمال الصقلي
ꜜꜜ↓ꜜ↓ꜜꜜ روابط مباشرة لأهم الوصفات أسفله ꜜꜜ↓ꜜ↓ꜜꜜ
أهم أسرار وفوائد التين و استعمالاته العلاجية
وصفة لمشكل القبط
وصفة لعلاج مشاكل الرئة (الضيقة، نزلات البرد)٠
وصفة لإيقاف تساقط الشعر و حته على النمو
ماسك و قناع لإزالة النمش
وصفة لعلاج معظم مشاكل فروة الرأس(قشرة،حبوب،كوب٬حزاز٬حكة...)٠
وصفة لعلاج الغرغرينا
La Gangrène
وصفة لإزالة الكرش ومشكل الغازات المعوية

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire