Wassafate Docteur Jamal Skali Andi Dwak وصفات الدكتور جمال الصقلي عندي دواك

Wassafate Docteur Jamal Skali وصفات الدكتور جمال الصقلي: حلقة عندي دواك 22-10-2013 للدكتور جمال الصقلي

lundi 28 octobre 2013

حلقة عندي دواك 22-10-2013 للدكتور جمال الصقلي



حلقة عندي دواك 22-10-2013 للدكتور جمال الصقلي

Docteur Jamal Skali : Andi Dwak 22-10-2013



Dr Jamal Skali : Andi Dwak 22-10-2013 عندي دواك : الدكتور جمال الصقلي
ꜜꜜ↓ꜜ↓ꜜꜜ روابط مباشرة لأهم الوصفات أسفله ꜜꜜ↓ꜜ↓ꜜꜜ

وصفة وماسك لترطيب وتليين الشعر
وصفة طبيعية لصباغة الشعر و إخفاء الشيب
وصفة لعلاج معظم مشاكل فروة الرأس(قشرة،حبوب، طفح جلدي٬حكة...)٠
وصفة لعلاج حساسية الجسم (حكة...)٠
وصفة لعلاج التونية المزمنة (داء الثعلبة)٠
وصفة لإحياء المناعة
أهم الأعشاب التي تستعمل في علاج الخُراج (الدمامل)٠
L'abcès
أهم الأعشاب التي تستعمل في علاج حب الشباب
Les acnés
أهم الأعشاب التي تستعمل في علاج مشكل الغازات المعوية
Les gaz intestinaux
أهم الأعشاب التي تستعمل في علاج  الأمراض الصدرية والحساسيّة
أهم الأعشاب التي تستعمل في زيادة إدرار الحليب
L'insuffisance lactée
أهم الأعشاب التي تستعمل في تقليل إدرار الحليب
Tarir la lactation

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire