Wassafate Docteur Jamal Skali Andi Dwak وصفات الدكتور جمال الصقلي عندي دواك

Wassafate Docteur Jamal Skali وصفات الدكتور جمال الصقلي: حلقة عندي دواك 23-09-2013 للدكتور جمال الصقلي

lundi 28 octobre 2013

حلقة عندي دواك 23-09-2013 للدكتور جمال الصقلي



حلقة عندي دواك 23-09-2013 للدكتور جمال الصقلي

Docteur Jamal Skali : Andi Dwak 23-09-2013



Dr Jamal Skali : Andi Dwak 23-09-2013 عندي دواك : الدكتور جمال الصقلي
ꜜꜜ↓ꜜ↓ꜜꜜ روابط مباشرة لأهم الوصفات أسفله ꜜꜜ↓ꜜ↓ꜜꜜ
وصفة لعلاج قرحة المعدة
Ulcère 
وصفة لعلاج التهاب القولون التقرحي
La rectocolite hémorragique
وصفة لمشكل جرح (قديم) في الرأس و حت الشعر على النمو بها
وصفة لعلاج الاكزيما
L'eczéma
وصفة لازالة الندب وآثار والجروح القديمة
Cicatrice
وصفة لعلاج نزلات البرد،سيلان الأنف (الرواح)٠
la grippe
وصفة لعلاج السعال(الكحة) بنوعيه عند الاطفال
وصفة لعلاج مشكل الوهن العضلي عند الطفل الرضيع
ماسك جديد للوجه ضد (التجاعيد،الحبوب،المسام المفتوحة،الكلف)٠
طريقة تحضير الصابون

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire