Wassafate Docteur Jamal Skali Andi Dwak وصفات الدكتور جمال الصقلي عندي دواك

Wassafate Docteur Jamal Skali وصفات الدكتور جمال الصقلي: حلقة عندي دواك 24-09-2013 للدكتور جمال الصقلي

lundi 28 octobre 2013

حلقة عندي دواك 24-09-2013 للدكتور جمال الصقلي



حلقة عندي دواك 24-09-2013 للدكتور جمال الصقلي

Docteur Jamal Skali : Andi Dwak 24-09-2013



Dr Jamal Skali : Andi Dwak 24-09-2013 عندي دواك : الدكتور جمال الصقلي
ꜜꜜ↓ꜜ↓ꜜꜜ روابط مباشرة لأهم الوصفات أسفله ꜜꜜ↓ꜜ↓ꜜꜜ
منافع و طريقة استعمال سبيرولين
وصفة لعلاج مشكل النحافة
وصفة لمشاكل الضعف الجنسي والإنجاب عند الرجال والنساء
طريقة تحضير الرشيم و منافعه
comment faire germer des graines
وصفة لعلاج مشكل نزلات البرد (الرواح)٠
وصفة لعلاج السعال (الكحة) عند الرضع
وصفة لتكبير الصدر
وصفة لعلاج الاكزيما في العينين
وصفة لعلاج البهك الأسود
وصفة لتساقط الشعر
وصفة لمشكل فقر الدم للمرأة المرضع
وصفة لإزالة الوشم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire