Wassafate Docteur Jamal Skali Andi Dwak وصفات الدكتور جمال الصقلي عندي دواك

Wassafate Docteur Jamal Skali وصفات الدكتور جمال الصقلي: حلقة عندي دواك 23-10-2013 للدكتور جمال الصقلي

mercredi 30 octobre 2013

حلقة عندي دواك 23-10-2013 للدكتور جمال الصقلي



حلقة عندي دواك 23-10-2013 للدكتور جمال الصقلي

Docteur Jamal Skali : Andi Dwak 23-10-2013


Dr Jamal Skali : Andi Dwak 23-10-2013 عندي دواك : الدكتور جمال الصقلي
ꜜꜜ↓ꜜ↓ꜜꜜ روابط مباشرة لأهم الوصفات أسفله ꜜꜜ↓ꜜ↓ꜜꜜ
وصفات لعلاج مشاكل العين
أهم الأعشاب التي تستعمل في علاج فقر الدم
Anémie
أهم الأعشاب التي تستعمل في علاج الحلاقم (التهاب اللوزتين)٠
Les angines
أهم الأعشاب التي تستعمل في علاج القلق ، اليأس ٬ التوتر، الخوف ، الوسواس
  Angoisse, Anxiété
أهم الأعشاب التي تستعمل في علاج في علاج تقرحات الفم
Les aphtes
وصفة لعلاج تقرحات الفم و اللثة
Les aphtes
أهم الأعشاب التي تستعمل في علاج  تصلب الشرايين
Artériosclérose
أهم الأعشاب التي تستعمل في علاج  التهاب الشرايين
Artérite
أهم الأعشاب التي تستعمل في علاج الوهن و الضعف العام والإعياء
Asthénie
أهم الأعشاب التي تستعمل في علاج الضيقة  ( الربو )٠
Asthme
أهم الأعشاب التي تستعمل في علاج التهاب القصبات الحاد (نزلات البرد)٠
Bronchite

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire