Wassafate Docteur Jamal Skali Andi Dwak وصفات الدكتور جمال الصقلي عندي دواك

Wassafate Docteur Jamal Skali وصفات الدكتور جمال الصقلي: حلقة عندي دواك 24-10-2013 للدكتور جمال الصقلي

lundi 28 octobre 2013

حلقة عندي دواك 24-10-2013 للدكتور جمال الصقلي



حلقة عندي دواك 24-10-2013 للدكتور جمال الصقلي

Docteur Jamal Skali : Andi Dwak 24-10-2013




Dr Jamal Skali : Andi Dwak 24-10-2013 عندي دواك : الدكتور جمال الصقلي
ꜜꜜ↓ꜜ↓ꜜꜜ روابط مباشرة لأهم الوصفات أسفله ꜜꜜ↓ꜜ↓ꜜꜜ
توضيح بخصوص استعمال وصفة صباغة الشعر و تذكير بطريقة الاستعمال
أهم الأعشاب التي تستعمل في علاج الضيقة  ( الربو )٠
Asthme
أهم الأعشاب التي تستعمل في علاج التهاب القصبات الحاد (نزلات البرد)٠
Bronchite
وصفة لعلاج نزلة البرد عند الرضيع
أهم الأعشاب التي تستعمل في علاج الحروق
brûlures 
أهم الأعشاب التي تستعمل كمهدئ
Calmant
أهم الأعشاب التي تستعمل في علاج السيلوليت
la Cellulite
أهم الأعشاب التي تستعمل في علاج حريق البول
Cystite
وصفة لعلاج حريق البولة
وصفة لتطهير وتنظيف الرحم ( سيلان مهبلي ،حكة،رائحة كريهة..)٠
hygiène intime bio
وصفة لعلاج احتقان البروستات
Prostate
أهم الأعشاب التي تستعمل في تلحيم الجروح
Cicatrisant naturel
أهم الأعشاب التي تستعمل في تنشيط الدورة الدموية
La circulation sanguine



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire