Wassafate Docteur Jamal Skali Andi Dwak وصفات الدكتور جمال الصقلي عندي دواك

Wassafate Docteur Jamal Skali وصفات الدكتور جمال الصقلي: حلقة عندي دواك 25-09-2013 للدكتور جمال الصقلي

lundi 28 octobre 2013

حلقة عندي دواك 25-09-2013 للدكتور جمال الصقلي




حلقة عندي دواك 25-09-2013 للدكتور جمال الصقلي

Docteur Jamal Skali : Andi Dwak 25-09-2013



Dr Jamal Skali : Andi Dwak 25-09-2013 عندي دواك : الدكتور جمال الصقلي
ꜜꜜ↓ꜜ↓ꜜꜜ روابط مباشرة لأهم الوصفات أسفله ꜜꜜ↓ꜜ↓ꜜꜜ
وصفة لمشكل البقع السوداء والكلف
وصفة للتخلص من الرؤوس السوداء والبيضاء
Les Point noir - Point blanc
وصفة لعلاج تقيح الاذن
وصفات لعلاج مشكل السيلان المهبلي
Perte blanche abondante et odorante
وصفة لعلاج حبوب بيضاء حول العينين
وصفة لعلاج مشاكل اللثة السوداء
كيفية تحضير مسحوق ورق الدالية الحمراء
وصفة لمشكل الحكة الجلدية
وصفات لعلاج التهاب اللوزتين(الحلاقم) عند الأطفال
وصفة لمشكل حبوب (ولسيسات) في الرأس
وصفة لعلاج مشاكل تقوب في الوجه(المسام المفتوحة) الكلف،حبوب، تجاعيد، قشرة فروة الرأس،صيبانة،طفح جلدي٠٠٠٠
Les pores dilatés
وصفة لعلاج ضيق التنفس وكثرة التعرق عند طفلة
استفسارعن مكان بيع كتاب جمال بلخضر للاعشاب
la pharmacopée marocaine traditionnelle jamal bellakhdar
طريقة تجفيف الأعشاب
وصفة لمشكل الدورة الشهرية الغير منتظمة( المضطربة) والمبيض
وصفة لمشكل الإفرازات الدهنية (البشرة الدهنية) في الوجه
les excès de sébum
شكل حبوب اللقاح و استعمالاته



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire